تحميل برنامج 7Zip من افضل برامج ضغط الملفات احدث اصدار برابط واحد مباشر

تحميل برنامج 7Zip برنامج مشهور وقوي لضغط وفك ضغط الملفات بالإضافة إلى العديد من الوظائف ، يعد هذا البرنامج أقوى برنامج أرشفة ملفات لضغط الملفات ، وهو يدعم كل من التنسيقات التالية : 7z ، ZIP ، RAR ، CAB ، ARJ ، LZH ، CHM ، CPIO ، RPM ، DEB ، GZIP ، BZIP2 ، Z و TAR ، ضغط تنسيق 7z أفضل من 30٪ إلى 50٪ من معدل ضغط Zip. تنسيقات من 7z to zip والضغط أفضل بنسبة 2-10٪ من PKZip & WinZip ، هذا برنامج موصى به لجميع المستخدمين لأنه مهم جدًا في جميع المجالات.

اهم مميزات برنامج 7-zip

  1. تشفير قوي باستخدام خوارزمية AES 256 بت.
  2. استخراج الملفات المضغوطة 7z تلقائيًا.
  3. مدير ملفات قوي
  4. إصدار قوي للعمل مع الأوامر النصية.
  5. متوفر بـ 87 لغة من بينها العربية.

تم تطوير 7Zip بواسطة Igor Pavlov ، الإصدار 16.04 ، وهو متاح للتنزيل على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows.

يمكنك تحميل برنامج فك الضغط winrar احدث اصدار من هنا

صور برنامج 7Zip

تحميل برنامج 7-Zip 2020
Zip download free for Windows 7
7-zip (64-bit)

تحميل برنامج 7Zip

7-Zip هو تطبيق أرشفة GPU مجاني يسمح لك باستخراج وضغط الملفات بمعدل ضغط مرتفع. هذا بديل جيد لبرنامج WinRAR ، فهو يحتوي على مدير ملفات رئيسي وسطر أوامر للبحث وتحديد الملفات المراد استخراجها أو ضغطها. يحتوي برنامج 7-Zip على جميع المعارف الأساسية لمثل هذه البرامج ويمكنه ضغط الملفات المختلفة بسهولة وسرعة. وهو متوافق مع تنسيقات الأرشيف الرئيسية ، بما في ذلك: ZIP و TAR و RAR و ISO.

كما ان الميزة الفريدة لهذا البرنامج هي أنه يوفر 5 تنسيقات أرشيف مختلفة لتختارها عند ضغط الملفات. هناك أيضًا مجموعة جيدة من أوضاع التحديث. ويمكنك اختيار استخدام كلمة مرور لحماية ملفات الأرشيف لتحقيق السرية التامة. هذه الأداة أكثر تنوعًا من البرامج الأخرى الموجودة في السوق (مثل WinRAR أو WinZip). على سبيل المثال ، يمكن لأولئك الذين يرغبون في تقسيم الملفات الكبيرة استخدام أداة التقسيم لتقطيع الملفات بسهولة إلى أجزاء متساوية لتتناسب مع حجم القرص أو القرص المضغوط أو قرص DVD. عيب برنامج 7-Zip هو أنه لا يحتوي على أداة للكشف عن الفيروسات أو أداة لإصلاح الملفات. لكنه اختيار جيد لأولئك الذين يرغبون في ضغط الملفات باستخدام برنامج متعدد الوظائف.

مكان تحميل برنامج 7Zip

اترك ردّاً